منتتديات صغيرة عالحب


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 روجيه فيدرير يحمل كأس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
roro



عدد الرسائل : 8
تاريخ التسجيل : 29/04/2008

مُساهمةموضوع: روجيه فيدرير يحمل كأس   الثلاثاء سبتمبر 09 2008, 09:20






روجيه فيدرير يحمل كأس بطولة الولايات المتحدة المفتوحة



أحرز السويسري روجيه فيدرير لقب بطولة الولايات المتحدة المفتوحة لكرة المضرب آخر البطولات الأربع الكبرى للمرة الخامسة على التوالي، بعد فوزه في المباراة النهائية أمس الاثنين على البريطاني أندي موراي بثلاث مجموعات متتالية بواقع 6-2 و7-5 و6-2.
ولم يجد اللاعب السويسري صعوبةً تذكر في حسم المجموعة الأولى لصالحه بعد أن كسر في مناسبتين إرسال منافسه موراي الذي خاض نهائيه الأول في بطولات "الغراند سلام"، وفي المجموعة الثانية عاد فيدرير ليكسر إرسال موراي مبكراً لكن الأخير رد الكسر مباشرةً ليضطر فيدرير إلى كسر إرسال اللاعب البريطاني مرة أخرى في الشوط 12 ليحسم المجموعة لصالحه 7-5.
وبعد أن ظنّ فيدرير بأنه أنهى المبارة حين كان متقدماً 5-0 في المجموعة الثالثة؛ عاد موراي ليحرز شوطين متتاليين محاولاً العودة بنتيجة اللقاء، إلا أن ذلك كان أمراً مستبعداً في ظل تألق لافت لفيدرير الذي استدرك الموقف سريعاً وأنهى المجموعة 6-2.
هذا الفوز السهل وضع حداً للانتكاسات المتواصلة التي تعرض لها فيدرير في هذا العام الذي يعد الأسوأ له منذ عام 2002، تخلى على إثرها عن المركز الأول عالمياً والذي شغله لمدة أربعة أعوام ونصف متواصلة لصالح منافسه العنيد رافائيل نادال


وأصبح فيدرير ثاني لاعب يفوز بلقب هذه البطولة للمرة الخامسة على التوالي بعد بيل تيلدين الذي فاز بها 6 مرات في العشيرنات من القرن الماضي، كما رفع فوزه بهذه البطولة من عدد ألقاب البطولات الأربع الكبرى إلى 13 لينفرد في المركز الثاني بفارق لقب واحد عن الأسطورة الأمريكي بيت سامبراس.
وواصل فيدرير صناعة تاريخ
هذه اللعبة بعد أن بات أول لاعبٍ في تاريخها يفوز بخمسة ألقاب متتالية في بطولتين كبيرتين، فبالإضافة إلى بطولة الولايات المتحدة؛ احتكر فيدرير لقب بطولة ويمبلدون من عام 2003 إلى عام 2007.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الطائر الحائر
Admin
avatar

عدد الرسائل : 64
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 01/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: روجيه فيدرير يحمل كأس   الجمعة نوفمبر 21 2008, 00:48

مشكووووووره يا الغاليه
\
\
\
\
\
تحياتي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://saqera.yoo7.com
 
روجيه فيدرير يحمل كأس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتتديات صغيرة عالحب :: `·.¸¸.·¯`··._.· (الهمس الترفيهي) `·.¸¸.·¯`··._.· :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: